+964 (0)770 152 9669

کوردی | عربي

اجهزە الاتصالات

Thuraya XT


 

 

 

لمزيد من المعلومات و للحصول علي هذا المنتج ، تابع الفيديو و اتصل بفرع شركة ئاريا لمحافضتك .

السليمانيه : شارع بيرة ميرد - سوق مجيدبك

Sulaimania :0770 152 9669

0533207539

كركوك : شارع الجمهورية - عمارة رائد

Kirkuk : 0770 156 6660

050212953

.بالفديو..الثريا اكس تي...
ويعد هاتف "الثريا اكس تي" هو الوحيد المتوافق مع المعايير الدولية، والتي بموجبها لا يتأثر الهاتف الجديد بالماء ولا بالغبار الكثيف أوالصدمات الشديدة، كما يتميز بطول عمر بطاريته غير المسبوق في صناعة الاتصالات الفضائية المتنقلة، إذ تصل المدة الممكنة للتحدث بالبطارية الى 6 ساعات متواصلة قبل الحاجة لاعادة الشحن، وتصل فترة احتفاظها بالشحن إلى 80 ساعة وهو الامر غير المتوفر في الهواتف الفضائية المحمولة الاخرى المتاحة بالاسواق.
علاوة على ذلك، يأتي هاتف "الثريا اكس تي" الجديد بقائمة رئيسية مفصلة وسلسة تساعد على استخدام وظائف الهاتف بسهولة وسرعة وبلا اي تعقيد.
.أن الهاتف قد صمم بعناية شديدة ليكون الأكثر اعتمادية وصلابة في سوق الاتصالات الفضائية المحمولة، وقد تم اختبار كافة خصائصه للتأكد من ان مستخدميه من كافة القطاعات سيجدون الهاتف الذي يمكنهم الاعتماد عليه حتى في اصعب الظروف.
ومن المزايا الرئيسية لهذا الهاتف الجديد قدرة المستخدم على قراءة شاشته بوضوح حتى تحت ضوء الشمس المباشر في الاماكن الخارجية، حيث يقوم الهاتف بتعديل اضاءته بما يتلائم مع البيئة المحيطة به.
وقد زود الهاتف ايضا بخاصية "جي ام بي ار اس" التي تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال البريد الالكتروني وايضا بتصفح الانترنت عن طريق الحاسب الآلي الشخصي او "اللاب توب"، وذلك من اي مكان في منطقة تغطية الثريا التي تشمل ما يزيد على 140 بلد، كما يحتوي على خاصية ملاحة داخلية، وكذلك يتيح امكانية التراسل باستخدام الرسائل النصية القصيرة والبريد الالكتروني والفاكس وخدمات المنظم.
ويجعل حجم هذا الهاتف ـ والذي يبلغ 193 جراما فقط ـ منه واحدا من اصغر الهواتف الفضائية المحمولة المتاحة بالاسواق، وقد صنّع الغلاف الخارجي له باستخدام احدث تركيبة من "البولي كربونات"، كما ان كافة فتحات الهاتف محكمة بسدادات مطاطية لضمان اقصى حماية ممكنة، وايضا لضمان قابلية الجهاز للاستخدام في اصعب الظروف في البيئات الخارجية.

© 2015 Aria Company. Developed by Avesta Group and powered by Microsoft Azure